سياسة الإلغاء
الرئيسية /سياسة الإلغاء
نحن في مطعم غياث نحرص على تقديم أفضل تجربة لعملائنا ونعمل على تسهيل عملية الحجز والطلبات. في حال رغبتك في إلغاء الحجز أو الطلب، يرجى الاطلاع على سياسة الإلغاء الخاصة بنا:
1. الإلغاء قبل التحضير (داخل المطعم أو الطلبات عبر الإنترنت):
- إذا كنت ترغب في إلغاء الحجز أو الطلب قبل أن يتم تحضيره، يمكنك إلغاء الحجز أو الطلب دون أي رسوم إضافية.
- يُشترط أن يتم الإلغاء في الوقت المناسب لتجنب أي رسومات أو مصاريف غير مرغوب فيها.
2. الإلغاء بعد بدء التحضير:
- في حالة إلغاء الطلب بعد بدء تحضيره، قد يتم فرض رسوم إلغاء جزئية أو كاملة وفقًا لسياسات المطعم.
- في حالة إلغاء الحجز بعد وصول العميل إلى المطعم أو البدء في تقديم الطعام، فإن المطعم قد يحتفظ بحق فرض رسوم جزئية على الوجبات التي تم تحضيرها بالفعل.
3. الإلغاء بعد التوصيل:
- لا يمكن إلغاء الطلبات بعد أن تم تسليم الطعام للعميل، ولا يتم استرداد المبالغ المدفوعة في هذه الحالة.
- إذا كانت هناك مشكلة في الطلب (مثل خطأ في الطلب أو طعام غير مطابق لما تم طلبه)، يجب على العميل الاتصال بالمطعم في غضون 24 ساعة من استلام الطلب لحل المشكلة بشكل مناسب.
4. الإلغاء بسبب الظروف الطارئة:
- في حال حدوث ظروف طارئة خارجة عن إرادة العميل أو المطعم (مثل الطقس السيئ أو مشاكل التوصيل)، يمكن مناقشة الإلغاء أو إعادة جدولة الخدمة مع تقديم حلول بديلة إذا لزم الأمر.
5. التعديلات على سياسة الإلغاء:
- يحتفظ مطعم غياث بالحق في تعديل سياسة الإلغاء هذه في أي وقت. سيتم نشر أي تغييرات على هذه الصفحة أو عبر وسائل الاتصال المناسبة.